كين ماستر
الرئيسية / تحميل برامج اندرويد apk مهكرة 2023 / تحميل 2048 cube winner مهكر للاندرويد 2023

تحميل 2048 cube winner مهكر للاندرويد 2023

2048 cube winner مهكر
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2022
  • عدد التنزيلات 24851
  • عدد التعليقات: 0
( 963755 ) 5.0/5 100%
شارك مع اصدقائك
تحميل الان!

لقطات الشاشة

تحميل 2048 cube winner مهكر للاندرويد 2023 تحميل 2048 cube winner مهكر للاندرويد 2023 تحميل 2048 cube winner مهكر للاندرويد 2023

2048 cube winner مهكر 2023

2048 cube winner مهكر هي من الألعاب الممتعة والتي تتيح لك اللعب بالأرقام وبها يتم مطابقة المكعبات ذات نفس الأرقام والألوان، وكلما استطعت عمل مطابقات زاد ربحك من المكافآت التي ستحصل عليها يومياً، كما تعتمد أيضاً على الحظ بعض الشيء بظهور أرقام عشوائية متطابقة، وعند حصولك على مزيداً من التطابقات هذا يوفر لك ربحاً من الماس والعملات المعدنية وكلها مكافآت يومية.

فاستمتع باللعب بلعبة الأرقام المفضلة للكثيرين من اللاعبين والتى تعطيك فرصة لاختبار مهاراتك وذكائك في في الحساب والرياضيات، فهي من الألعاب ثنائية الأبعاد التي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف Android الذين يقتنون أجهزة منخفضة القدرات حيث ويبحث مستخدمي الهواتف القديمة عن ملفات ألعاب متنوعة لتعمل بسلاسة دون استهلاك موارد الهواتف.

وهي توفر أيضاً هذه الفرصة الرائعة لكسب عدد ضخم من العملات الذهبية والماس، والأهم من ذلك أن هذه اللعبة مثالية لأطفالك والمراهقين بآن واحد بما في ذلك البالغين الذين لا يتقنون حسابات الأرقام، والآن ألعب هذه اللعبة في وقت فراغك حيث سيوفر ذلك المتعة وتنية مهاراتك العقيلية وبالتالي ستعجبك اللعبة وترغب في اللعب بها بشكل دائم .

نبذة عن هذه اللعبة الشهيرة

ان اللعبة هي عبارة عن مطابقة المكعبات بأرقامها وألوانها ومنها مطابقة الأرقام الزوجية وهي تتطلب سرعة في تنفيذ حلول الحساب، ولهذا عليك أن تكون يقظاً وحاضر البديهة، فأي تأخر في الحل أو شرود فستخسر اللعبة لتعود لنقطة الصفر، وكلما استطعت ايجاد حلول الأرقام السريعة يعطيك فرصة كبيرة لربح الماسات من اللعبة.

والهدف هو مطابقة نفس الكتل بنفس الألوان والأرقام، ويمكنك إضافة الكثير من المربعات حتى تستطيع الحصول على رقم أعلى، هي لعبة ممتعة وبسيطة تتيح لك الاستمتاع بالكثير من المكافآت اليوم و كسب العملات المعدنية والماس التي تستخدامها لاستبدال أرصدة اللعبة، فاستمتع بالعديد من المراحل هنا حيث لا نهاية لهذه اللعبة.

 

خواص لعبة مطابقة الأرقام والمكعبات الأشهر في العالم

  • لعبة مشوقة تعتمد على الأرقام وهي عبارة عن مطابقة الكتل بنفس الألوان والأرقام.
  • تحصل على مكافآت أثناء مطابقة الكثير من الكتل.
  • لعبة الأسرة من أبناء وأباء وأصدقاء أيضاً.
  • تنشط عقولنا وتنمي الذكاء لأطفالنا.
  • تحتاج لسرعة البديهة مع وجود القليل من الحظ.
  • تعمل لعبة 2048 cube winner مهكر على جميع هواتف الاندرويد والايفون وباقي أنواع الهواتف الذكية.
  • تستفاد من الهدايا والمكافآت في شراء عناصر من اللعبة لتحصل على كافة خدماتها.

 

تنزيل 2048 cube winner للهواتف الذكية

انها من ألعاب الأرقام اليومية وتضم الكثير من أنواع ألعاب الأرقام وهي تعتمد بشكل مباشر على الأرقام والهدف الأساسي فيها المطابقة بنفس الأرقام والألوان وخاصة مطابقة المكعبات المتنوعة التي تحمل نفس اللون والرقم.

وتعمل اللعبة على جميع الهواتف بما فيها الهواتف.ذات المواصفات المنخفضة، فلا لا يستطيع مستخدمو الهواتف الذكية القديمة تثبيت الألعاب المتقدمة،وهي من الألعاب التي تحتاج للتنزيل عبر الإنترنت، ولكن عندما يتعلق الأمر باللعبة فإمكانية الوصول السهل لها بأسلوب سلس.

وهي تختلف عن الألعاب المشابهة التي تستهلك المزيد من الطاقة والموارد والآن اليكم رابط اللعبة تجدونه في موقعنا للوصول للعبة بشكل مجاني ويتم التحميل بسرعة كبيرة فلا تستغرق عملية التحميل سوى دقيقتان لتكون اللعة في هاتك ويتم فتح الواجهة ولتبدأ في مراحل اللعبة وعمل التطابقات بالألوان والأرقام والتي كما ذكرنا أنها تعتمد على الذكاء والسرعة والحظ أيضاً.

 

2048 cube winner مهكر انها من الالعاب الالكترونية والتي تعتمد على الانترنت باللعب بها بر هاتفك الذكي وهي تعمل على دمج المكعبات المشابهة أو حل الأرقام

 

شاهد أيضاً

  1. تحميل تطبيق vhs cam مهكر للاندرويد
  2. تحميل تطبيق xprofile مهكر للاندرويد
  3. تحميل wombo مهكر للاندرويد
  4. تحميل كيبورد transboard مهكر للاندرويد

2048 cube winner مهكر
تحميل 2048 cube winner مهكر مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق