كين ماستر
الرئيسية / العاب مهكرة للاندرويد 2023 بدون روت apk مجانا / تحميل 1945 air force مهكرة للاندرويد 2023 مجانا

تحميل 1945 air force مهكرة للاندرويد 2023 مجانا

1945 air force مهكرة
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2023
  • المتطلبات android
  • عدد التنزيلات 34640
  • عدد التعليقات: 0
( 852705 ) 5/5 100%
شارك مع اصدقائك
تحميل الان!

لقطات الشاشة

تحميل 1945 air force مهكرة للاندرويد 2023 مجانا تحميل 1945 air force مهكرة للاندرويد 2023 مجانا تحميل 1945 air force مهكرة للاندرويد 2023 مجانا

تحميل لعبة 1945 air force مهكرة

1945 air force مهكرة هي تنزيل لعبة طائرات حربية بدون نت والتحكم بأنواع من الطائرات القتالية المختلفة والهجوم على الأعداء وهزيمتها فأنت تهاجم رؤساء أقوياء وتعمل على تدميرهم إضافة لحماية قواتك وطائراتك، فعند خوض المعركة سيتم ترقيتك بشكل عشوائي في كل أجزاء الشاشة.

فقم بتحريك المقاتلين خاصتك لضرب هذه العناصر التي تمت ترقيتها والاستفادة منها في تغيير الصفات وزيادة القوة، إضافة لذلك قم بزيادة إطلاق الرصاص بكميات كبيرة جداً، ويتم ذلك من خلال الأعداد الكبيرة للمقاتلين الذين تختار منهم ما تريد منهم، إضافة لمقاتلك الأساسي في اللعبة، وتقدم اللعبة لك مقاتلين من جوانب اللعبة.

 

قصة هذه اللعبة الحربية عبر الطائرات

ان أحداث لعبة 1945 air force مهكرة تعود للحرب العالمية 1945 والأسلحة التي تم استخدامها في ذاك الزمن والدول المتحاربة فكانت تلك الدول عظمى وتتحارب من أجل احتلال البلاد ونهب الخيرات، وعند دخولك في اللعبة ستكون المسؤولية عليك كبيرة جداً ولديك طائرات مقاتلة ويساعدك رفقاك في الهجوم على العدو.

فأظهر مهارات القتالية في مواجهة الطائرات العسكرية للجيوش المعادية، وعند أداء مهامك بانتظام ستعمل على إطلاق النار من طائراتك بشكل تلقائي أي غير مضطراً للنقر على زر إطلاق النار بل كافة طائراتك تطلق النار تلقائياً، ولكن عند تحريك الطائرة قم بلمس الشاشة بإصبعك ليتم تحريك الطائرة خاصتك في اتجاه حركة اصبعك وهنا عليك التحرك بمهارة كبيرة لكي تتجنب الأمطار الغزيرة للعدو، وعليك ضرب العدو مرات عديدة لتحقيق الفوز، ولكن بالنسبة لك فإذا ضربك العدو ضربة واحدة فسيتم قتلك وخسارة اللعبة وإعادتها من البداية.

 

خصائص لعبة حرب الطائرات مهكرة للاندرويد

  • اللعبة تتحدث عن الحرب العالمية الثانية والقتال عبر الطائرات.
  • الرصاص الذي ينطلق من الطائرات يكون بشكل تلقائى.
  • تحريك الطائرات عبر اللمس وتتجه الطائرة باتجاه إصبعك.
  • تضع لعبة 1945 air force مهكرة معك كل الدول التي كانت مشتركة بهذه الحرب العالمية على أرض الواقع سابقاً
  • تتألف اللعبة من 100 مستوى مختلف في صعوبته، وكل مستوى له رئيس نهائي يختلف عن غيره
  • للعبة مقاتل رئيسي ومقاتلين من كل الجوانب
  • إن لعبة الطائرات في الجو ليست صعبة بل تواجه الكثير من التحديات.

 

تنزيل 1945 air force مهكرة

وهي مشوقة جداً، فبمجرد تخطيك المستوى الأول ستتعلق بها وتعمل على إكمال جميع مستويات اللعبة، وبالطبع كل مستوى ستواجه مقاتلين مختلفين بقدراتهم وتواجه تحديات أقوى من سابقها وعند تفوقك بأي مرحلة ستحصل على ترقيات التي تكون من نوعين أحدها تكون عبارة عن معدات دعم لقتال الأعداء بشراسة.

والنوعية الثانية من الترقية هي التقاط عناصر مهمة وإسقاطها على الخصوم، وبالتالي تتمكن من شن هجمات قوية بطائراتك التي ترسل الشرارات الخاصة بتدمير طائرات الأعداء وقتلهم، فقم بالاستفادة من الأموال التي تحققها من انتصارات وحولها لترقيات تساندك في هذه المعارك الضارية، وأخيراً نضع بين أيديكم رابط هذه اللعبة في نهايةالمقال إذا أحببتم فكرتها وترغبون بتجربتها.

 

المقتطف

تحميل لعبة 1945 air force مهكرة اللعبة التي تذكرنا بكل أحداث الحرب العالمية الثانية ومجرياتها تجري في السماء بحرب الطائرات وقدراتها الهائلة، وكل ذلك يتم عبر هاتفك الذكي.

 

شاهد أيضاً

  1. car parking مهكرة
  2. bb racing مهكرة
  3. among us مهكرة
  4. تحميل لعبة أبو خشم للاندرويد

1945 air force مهكرة
تحميل 1945 air force مهكرة مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق